Serch Contact home
   
Activities Council admin Objectives who

palqat
Galerry

 

كلمة رئيس الجمعية

عماد ابو الزلف

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

من عشق الوطن ومن حب هذه الامة ، والتراب الذي تحيا عليه شعوبنا العربية، يسرني ان اعلن، بأنني بادرت ، وبدعم وتأييد من الاخوة القطريين، بتأسيس (جمعية الصداقة الفلسطينية القطرية ) بجهود وامكانيات ذاتية، والتي حصلنا على ترخيصها من وزارة الداخلية الفلسطينية تحت رقم ( Bl-316-B ) في شهر ابريل من عام 2008م والتي هي عربون محبة وشكر وتقدير لدولة قطر الشقيقة حكومة وشعبا وعلى رأسهما صاحب السمو الامير المفدى / الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني – حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الامين سمو الشيخ / تميم بن حمد ال ثاني – حفظه الله ورعاه، على وقفتهما المتواصلة والثابتة مع حقوق شعبنا الفلسطيني من ناحية والدعم المعنوي والمادي المستمر لدعم صمودنا والحرص على وحدة شعبنا لنيل حقه بالاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف من ناحية اخرى، فمن الخليج العربي ذي المياه الزرقاء الصافية الى شواطيء البحر المتوسط عاطفة متأججة من الانتماء ووحدة الدم ووحدة اللغة والتاريخ .

 

والصداقة عظيمة ، عظم التاريخ ذاته ، حيث هي اعلى مرتبة من الاخوّة ؛ فالصداقة تحتوي على كل المعاني الاخوية بالاضافة الى معانيها هي من وفاء واخلاص وايثار ومؤازرة والوقوف الى جانب الصديق في الاوقات العصيبة والمحن ... فهذه المؤسسة في ارض الرباط في مكتبها المتواضع على ربوة من روابي بيت لحم تشد على اياديكم وترنو اليكم بعيون اعضائها والشعب الذي تنتمي اليه .

 

من هنا ، ومن محافظة بيت لحم مهد عيسى عليه السلام ، الى لؤلؤة من لأليء الخليج العربي ( قطر الحبيبة ) بنت فرحتنا ونشوتنا بتأسيس هذه الجمعية ، جمعية لتوثيق الصلات والعلاقات بين اشقاء واعزاء من وطن عربي واحد وان باعدتنا المسافات ، فنحن اقرب بعضا الى بعض من اصابع اليد الواحدة ، وأحن بعضا على بعض من جفون العين على بؤبؤها.

 

فالشمس التي تشرق في بيت لحم هي ذات الدفء الذي يأتينا من شواطيء الخليج، ومن دانة الخليج قطر الى مسرى الرسول (صلعم) تمتد ايادينا لتلتقي عبر المسافة الجغرافية فتغدو المسافات اقصر بل وتتلاشى عبر اخوّة وصداقة يميزها التاريخ ويميزها الزمن بالثبات والبقاء.

 

من زيتون بيت لحم ومن كروم العنب ، من رياض بساتينها ومن زهر الياسمين ، نرسل لدانة الخليج قطر، ادام الله عليها نعمة الامن والامان ، تاج محبة مغزولا من اغصان الزيتون وباقات ورد من صفاء الوان ورودها ... ونرسل تحية ، الف تحية تملأ السماء بهجة وعرفانا وصداقة ... ودمتم لنا اعز الاصدقاء واقرب الاقرباء ويدا بيد نبي هذا الوطن .. وطنا للعرب اجمعين بلدا للتاريخ والحضارة والسلام .

 

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

                  عماد ابوالزلف

 

                  رئيس الجمعية

 

 

جمعية الصداقة الفلسطينية القطرية في بيت لحم تحتفل بالعيد الوطني لدولة قطر الشقيقة

تنظيم معرض ( صنع في فلسطين ) في دولة قطر الشقيقة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

designer Support jobs services whois